الأربعاء، 18 يناير 2012

قصتي مع مغسلة آموات


مغسلة آموآت سالفتي عن امي في مره كان الحديث بيننا عن العمل وكيفيه زيادة االدخل المادي وتلك المعمعه الكبيره جاءت سيره حافز وما ادراك ماحافز؟! قلت : يقولون ان وظايفهم تخُمين ارضيه مشغل ولا تحفرين قبور مدري تغسلين موتى أمحق وظايف قالت : مغسلة آآآآآآآآآمـــــوآآآآآآت !!!!!!!!!! والله فكره أبيها لو تطوع ماعندي مشكله (فتحنا باب كبر قريح) قلت: مستحيل قالت: الاء والله الواحد يبي يقدم لاخرته أنا بطريقه واخرى داريت الموضوع ولفيته وقمت وفي اثناء الاسبوع وانشغالي بروتين الدراسه والنظام (ياغافلين لكم الله) وامي منشغله انشغال جدي بموضوع تغسيل الموتى بل وتسعى لتنفيذها قالت وبتسامه صفراء : كلمت فلانه وقلت لها ابي اغسل آموآت تطوع مني انا : نععععععععععععععععععععععععععععععم يوووومه يرحم اهلك فكينا تكفين هي: تضحك بشده توقعت أنها طريقه لاستفزازي فقط ولكن !!!!! هيهآآآآآآآت سكتنا عن الموضوع لفتره اسبوعين تقريباً جاء خبر وفاة الامير سلطآن رحمة الله عليه (وانفتحت سيرة الاموآت) أختي تكبرني عمراُ في زياره لنا وهي مع امي في ذاك الحوار (وانفكت السبحه) امي مبتسمه ذهب الاسبوع الي فات وغسلت أمرأه لديها صفات حسن الختام <<<<<<<<<<<<<<أنا طقتني البوهه (جتني الصيحه ) تحجرت مدامعي تماسكت أعصابي أستمعت لاخر الحديث بكل صمت تأملتها وهي تتحدث أطلت التأمل وهي تنظر لي ضاحكه لا أعرف ماا علي ان افعل وماهو الصواب خصوصا انها امي غسلت ميت .. وأصبحت تتحدث عن حست الختآم وعلامته (من أين يا أمـي) موقف اختي كما هو متوقع ووهذا ما تنتظره أمي (ماشاءالله عليك ياحظك بالاجر) كسرت الصمت واخرجت غضبي الله سبحانه حط 100 باب للاجر والجنه ولا كل ممنوع مرغوب عندكم ولا هو استعرض قدام الناس ياحظها قلبها قوي وايمانها 100 على 100 اكتفيت من كلامهم ونظراتهم ابتعدت عنهم لغرفتي ومع نفسي اريد ان استوعب ماذا حدث وماذا سيحدث بعد لا لا استطيع تقبل امي بكيت حزنت امي وصلتي الى ذالك الحد من الغرابه ذهبت لاخي الاصغر مني فهو وحده من سيشعر ما اشعره لانه معي ومعها نسكن والباقي بعيدين عنا بمسكاكنهم اخبرته بما عملت ............! جن وغضب أكثر ذهبنا للحديث معها هي : تضحك فقط أختي :(مدافعه) لم تعمل بالحرام وهذا أجر و,,,,,,,,,,,,,,,,,,, و,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, و,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, غرابة حديث ومثاليت لسان لاتهمني ولا احبها ولن استمع لهاا وأن كانت صائبه فلن تصوبني وتقول : الله بيعاقبكم الله يعاقبني لان قلبي هكذا .............! او لانه من حقي ان احافظ على نفسية تلك المرأه الكبيره امي كبيره انتي عمرا وقدرا ولكن حقي ان امنعك من تلك الافكار فلكل عمل اثر سيأثر عليكي ذالك حتى وان كنتي قويه ولا تشعرني فهناك اثر جانبي سيتراكم ويتراكم ولا اعلم ماهو حد انفجاره ولا كيفه تنفيسه _________________ أخي: خرج من المنزل انا : لا استطيع تقبلكِ انتهينا ____________- أنا لستو متشدده دينياُ لا اخاف من الموت بل هو الحق والنهايه مؤمنه به تماما ربما لدي خوفاً من ان أرى ميت بل لدي خوف فكيف المسه واغسله ان كان ميت عزيز علي فليكن ولكن اجناس من الناس لا اعرفهم احياء ويأتون لي آموات لا صوره بشعه اليس كذالك ؟؟؟؟ الناس أجناس وأيمنانا وطاعتنا مع الله والى الله الى أمـي: في حياتك لزوجك وأبنائك (جنة) دنيا ودين فلا تشطحين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق